منتديات ستار أوت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة ، مرحبا بك في منتديات هوفو نت.
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه فهو مجاني.
شكرا.
إدارة المنتدى.

منتديات ستار أوت

كــــل ما تحتـــاجه موجـــــــــــــــــــــود هنـــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
<

شاطر | 
 

  اجيو تشوفو الصابون البلدي والتحميرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama
الادارة العليا
الادارة العليا
avatar

عدد المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
الموقع : http://starout.alafdal.net

مُساهمةموضوع: اجيو تشوفو الصابون البلدي والتحميرة   الأحد مايو 08, 2011 1:07 pm

السلام عليكم

هاد الوصفة زوينة لانها قديمة وبالية لكن كيقول المثل

(الجديد لو جدة والقديم لا تفرط فيه)

بلا منطول عليكم

شخصيا ملي كنبغي نخرج وغنلبس شى صنيديلا

كتبين الرجل كناخد واحد جوج معالق كبار ديال التحميرة

وكنخلطهم مع الصلبون البلدي وكنديرهم لرجليا ونخليهم

واحد 20 دقيقة وكندير ليهم شي بلاستيكا

من بعد كنجيب الحكاكة ديال الرجلين ومحكهم مرياااان

وتشوفي شحال ديال الوسخ غيجرج منهم وغيوليو

من املس ما يكون وحميمرين.





انتضر الردود ادعو لي من قلبكم


 هوفو نتالموضوعالأصلي : اجيو تشوفو الصابون البلدي والتحميرة  المصدر : منتديات هوفو نتhofonet.com
آخر مواضيع :oussama

oussama; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starout
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجيو تشوفو الصابون البلدي والتحميرة   الثلاثاء مايو 24, 2011 9:50 pm

جزاك الله خيرا أخي


 هوفو نتالموضوعالأصلي : اجيو تشوفو الصابون البلدي والتحميرة  المصدر : منتديات هوفو نتhofonet.com
آخر مواضيع :starout

starout; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اجيو تشوفو الصابون البلدي والتحميرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار أوت :: منتديات شؤون حواء :: العناية بالبشرة-